TPQ Logo

في زيارته لمطعم بامبانو باللؤلؤة-قطر الشيف الشهير ريتشارد ساندوفال شريك دومينغو في المطعم يقدم للرواد عصارة خبراته في الطهي ويتبادل معهم الأفكار الجديدة


تاريخ البيان:8 ديسمبر 2010

الدوحة - 8 ديسمبر 2010: :وصل إلى الدوحة "ريتشارد ساندوفال" أحد أكثر الطهاة العالميين شهرة، وذلك من أجل نشر أفضل ما يقدمه من أطباق مكسيكية حديثة في قطر، من خلال مطعم "بامبانو" الذي قام بإفتتاحه بالإشتراك مع مغني الأوبرا العالمي "بلاسيدو دومينغو" باللؤلؤة-قطر منتصف هذا العام.

في إطار زيارته سيقيم الشيف ساندوفال عشاء حصرياً لرواد المطعم، وسيقوم بتحضير مجموعة متنوعة من الأطباق الفريدة التي يقدمها مطعم بامبانو.

يذكر أن هذا الحدث، الذي سيقام في يوم الجمعة العاشر من ديسمبر الحالي، يتم تنظيمه بواسطة شركة تنمية الضيافة، المملوكة بالكامل للشركة المتحدة للتنمية، حيث يستضيف الشيف ساندوفال في هذا العشاء الخاص مجموعة من المدعوين ومن عامة الجمهور، ليقدم لهم عصارة خبراته في إعداد الأطعمة المكسيكية الحديثة، التي لاقت رواجاً وشهرة في مدن العالم الكبرى من نيويورك ولندن إلى باريس ، وباتت متوفرة بالدوحة الآن.

وبمناسبة زيارته للدوحة قال الشيف ساندوفال:" أنا سعيد للغاية بوجودي في قطر، التي رحبت بإضافة أنواع من الأطعمة الجديدة المختلفة المذاق لقائمتها الغنية، حيث يجد السكان والزوار مذاقاً فريداً بمطعم بامبانو سيحبونه إذا ما كانوا يبحثون عن شيء أصيل ورائع وجديد. وهي المزايا التي تمثل مصدر إلإلهام الحقيقي للمذاق الذي يميز المطبخ المكسيكي".

إلى ذلك ، فإن المقيمين باللؤلؤة-قطر وزوارها مدعوين إلى تناول العشاء مع الشيف ساندوفال يوم الجمعة، ولتذوق مجموعة من الإطعمة التي إختار تقديمها لهم.

وليد معلوف، المدير العام للإستحواذ والتطوير بشركة تنمية الضيافة قال:" تناول العشاء مع الشيف ساندوفال تعتبر فرصة لا تتكرر في العمر إلا مرة . ونحن فخورون بزيارته لنا في اللؤلؤة-قطر، ونتطلع بشوق شديد إلى معايشة تجربته الشخصية المميزة".

"اللؤلؤة-قطر مقصد راق وحديث يضم المقيمين والزوار من كافة أنحاء العالم. ووجودي هنا يشعرني بسعادة أعجزعن وصفها، حيث أتاحت اللؤلؤة-قطر للمقيمين في قطر فرصة تذوق الأطعمة المكسيكية في قلب منطقة الشرق الأوسط".

يتوفر عدد محدود من موائد العشاء الخاص مع ريتشارد ساندوفال .للحجز الرجاء الإتصال على هاتف: 44953876 ، توصيلة 1221 .

 
أحد مشاريع الشركة المتحدة للتنمية
© اللؤلؤة - قطر - الشروط والأحكام